نحن رواد عالميون في الإدارة الآمنة والمستدامة في مجالات الصناعة والتجارة والمجتمع الأوسع للمعادن.

جهات الاتصال

أعلى مستويات الأمان

demo-img
عمليات هدم صناعية احترافية وموثوقة

أعلى مستويات الأمان

تلتزم Al Kaenat Intl Trading تجاه عملائنا وموظفيها بتوفير بيئة عمل آمنة وتزويدهم بالأدوات والمعدات للحفاظ على سلامتهم في موقع العمل. لدينا اجتماعات سلامة يومية مع موظفينا في موقع العمل لمعالجة جميع قضايا السلامة / البيئة التي تنطبق على الموقع المحدد.

نظرًا لأن أعمال الهدم هي إحدى العمليات الخطرة ذات تصنيف الخطورة العالي، يجب أن يكون هناك مشاركة من الخبراء في تحليل الظروف، سواء كانت مناسبة لهدم هذا المبنى المحدد أو معمل النفط أو حطام السفينة اعتمادًا على المناطق المجاورة لها ونقاط قوة الهيكل والأرض. قبل الشروع في أعمال الهدم، يتم إجراء مسح ودراسة تفصيلية للمنشآت التي سيتم هدمها. يتضمن ذلك الطريقة التي يتم بها دعم الأجزاء المختلفة من المبنى المراد هدمه ومدى تأثير الهدم على سلامة المباني المحيطة. يجب التخطيط لهدم وسلامة المباني المجاورة وفقًا لذلك.

السلامة هي أساس عملنا الذي يبدأ بالوعي بالسلامة الشخصية والريادة التي تؤدي إلى تحسين أداء الصحة والسلامة بشكل عام. السلامة ليست مجرد شيء نقوم به ، إنها متجذرة في ثقافتنا.

تدابير الضوابط

  • 01
    تقييم المخاطر
    تقييم المخاطر: يجب إجراء تقييم المخاطر بانتظام من قبل فريق مختص وذوي خبرة. يجب تدريب الموظفين المرتبطين بالعمل على أنظمة العمل الآمنة، أهمية استخدام معدات الحماية الشخصية، وخطة الهدم ، وتسلسل العملية ، ومناولة المواد الخطرة والتخلص منها ، ومنهجية التشغيل وخطة الاستجابة للطوارئ قبل وأثناء العملية.
  • 02
    تمرين
    التدريب: يجب توفير التدريب قبل وأثناء العمل للموظفين المرتبطين بالعمل على أنظمة العمل الآمنة، وأهمية واستخدام معدات الحماية الشخصية، وخطة الهدم، وتسلسل العملية، وخطة الاستجابة للطوارئ، ومناولة المواد الخطرة والتخلص منها.
  • 03
    منطقة محظورة
    المنطقة المحظورة: تعتبر المنطقة المحظورة من أهم جوانب هذه الأنواع من العمليات الخطرة. يجب فصل الأشخاص عن منطقة التحذير من خلال نشر حراس، إنشاء المنطقة العازلة وتثبيت لوحات الموقع حول منطقة الهدم.
  • 04
    إشراف
    الإشراف: يجب أن يتم الإشراف من قبل شخص مؤهل ومعتمد. ستؤدي المراقبة المستمرة من قبل المهندس / الفريق المختص وذوي الخبرة إلى تقليل احتمالية تفاقم الأمور.
  • 05
    التكنولوجيا المتقدمة
    التكنولوجيا المتقدمة في الهدم محدودة للغاية ولكن يمكن استخدامها بفعالية حيثما ينطبق ذلك ، مثل هدم المبنى أو أي هيكل بترتيب عكسي للبناء. يمكن تثبيت بعض الدعائم المؤقتة على الهياكل المجاورة لدعم الهياكل غير المستقرة.
  • 06
    التدبير المنزلي
    إدارة الممتلكات: يجب تكييف إدارة الممتلكات لجعل البيئة المحيطة آمنة قدر الإمكان مثل إزالة الحطام لأنها أكثر النفايات شيوعًا في عملية الهدم. التدبير المنزلي يمنع الأرضيات / الجدران غير المرغوب فيها من الانهيار.
  • 07
    الإضاءة والتهوية
    توفير الإضاءة والتهوية يجب توفيرهم بشكل مناسب من قبل مالك المبنى / المقاول في موقع العمل حيث لا توجد فقط مخاطر التعثر ولكن أيضًا مخاطر السقوط المادي المرتبطة بأعمال الهدم. يجب أن تكون هناك إضاءة طبيعية وصناعية داخل موقع العمل.
  • 08
    معدات الحماية الشخصية
    معدات الحماية الشخصية يجب توفيرها مثل خوذات الأمان والقفازات والنظارات الواقية والأحذية وأحزمة الأمان وقناع التنفس من قبل المالك لجميع العمال الذين هم على وشك المشاركة في أعمال الهدم.
  • 09
    معدات الطوارئ
    معدات الطوارئ يجب توفيرها مثل بكرة خرطوم الحريق ومطفأة الحريق وصندوق الإسعافات الأولية وغيرها في سهولة الوصول إلى العمال.
  • 10
    تلوث البيئة
    التلوث البييئ: يجب أن يحظى تلوث البيئة بأولوية عالية لأن عملية الهدم تتعامل مع التركيزات العالية لمخاطر التلوث الضوضائي والغبار. يجب أن يكون هناك الكثير من العناية المطلوبة ليس فقط في كسر الجدران أو الهياكل ولكن يجب أيضًا توخي الحذر في تنزيل المواد.
  • 11
    القواعد و القوانين التنظيمية
    القواعد و القوانين التنظيمية: أثناء عملية الهدم، يجب تكييف جميع القواعد واللوائح القانونية المعمول بها واتباعها وفقًا لذلك.
  • 12
    مسؤولية
    المسؤولية: يجب إعطاء المسؤولية لمالك المبنى أو المقاول لتوفير الحماية ضد جميع أنواع الأضرار التي تؤثر على البيئة وصحة الناس والممتلكات أثناء الهدم.
demo-img

النقاط تؤخذ في الأعتبار و يتم تضمينها أثناء التخطيط لعملية الهدم

  • موقع البناء المراد هدمه.
  • لمدة الزمنية اللازمة لإتمام عملية الهدم
  • نوع هيكل المبنى
  • خصائص الأرض و التربة
  • لمباني المجاورة وقوتها
  • خطة العمل / تسلسل لعملية الهدم
  • المعدات المطلوبة لعملية الهدم
  • طريقة التعامل مع المواد الخطرة إن وجدت
  • طريقة التعامل مع الحطام النهائي

We are global leaders in the secure and sustainable management of metals from industry, trade and the wider community.

Contacts

Safety

demo-img
Reliable, Professional Industrial Demolitions

Safety Compliance

AMG has a commitment to our clients and to our employees to provide a safe work environment and equip them with the tools and equipment to keep them safe on the jobsite. We have daily safety meetings with our employees on the job site to address any and all safety/environmental issues that apply are location specific.

Demolition is the dismantling, razing, destroying or wrecking of any building or structure or any part thereof. Demolition work involves many of the hazards associated with construction. However, demolition involves additional hazards due to unknown factors which makes demolition work particularly dangerous To combat these, we make sure our staff at a demolition worksite is fully aware of the hazards they may encounter and the safety precautions they must take to protect themselves and their surroundings. We do not only provide PPE. We make sure our staff is trained on the selection, use, fitting, inspection, maintenance, and storage of PPE.

Safety is the foundation of our business. It starts with personal safety awareness and leadership that results in overall improved health and safety performance. Safety isn’t just something we do, it’s rooted in our culture.

Controls Measures

  • 01
    Risk Assessment
    must be carried out regularly by the competent and experienced team. Staff connected with the operation must be trained with safe systems of work, importance and usage of PPE, demolishing plan, sequence of operation, hazardous material handling and disposal, operation methodology and emergency response plan before and during the operation.
  • 02
    Training
    must be provided before and during the operation to the staff connected with the operation on safe systems of work, importance and usage of PPE, demolishing plan, sequence of operation, emergency response plan, hazardous material handling and disposal.
  • 03
    Restricted Area
    is one of the most important aspect in these types of hazardous operations. People must be segregated from the caution zone by deploying watchmen, by creating the buffer zone and site hoardings around the demolition area.
  • 04
    Supervision
    must be carried out by qualified and authorized person. Continuous monitoring by the competent and experienced engineer/team will reduce the probability of things from becoming worse.
  • 05
    Advanced Technology
    in demolition is very limited but can be used effectively wherever applicable, like demolishing the building or any structure in reverse order of construction. Can install some temporary props to the adjacent structures to support the unstable structures.
  • 06
    Housekeeping
    must be adapted to make surroundings as safe as possible like removal of debris as it is the most commonly found waste in the demolition operation. Housekeeping prevents the undesired floors/walls collapsing.
  • 07
    Lighting and Ventilation
    must be adequately provided by the building owner/contractor in the worksite as there are not only trip hazards but also material fall hazards associated in the demolition work. There must be natural and as well as artificial lighting inside the worksite.
  • 08
    Personal Protective Equipment
    like safety helmets, gloves, goggles, boots, safety belts and respiratory mask are to be supplied by the owner for all the workers who are about to take part in the demolition work.
  • 09
    Emergency Equipment
    like fire hose reel, fire extinguisher, first aid box, and other should be provided at ease access to the workers.
  • 10
    Environment Pollution
    must be in high priority since the demolition operation deals with the high concentrations of noise and dust pollution hazards. There should be a lot of care required not only in breaking of walls or structures but should also be careful in material lowering.
  • 11
    Rules and Regulations
    During the demolition operation, all the applicable statutory rules and regulations must be adapted and followed accordingly.
  • 12
    Responsibility
    must be given to owner of the building or the contractor to provide protection against all kinds of damages that occur to environment, people’s health and property during demolition.
demo-img

Points to be included in demolition during planning

  • Location of the building to be demolished.
  • Time duration required for the completion of demolition operation
  • Type of the building structure
  • Ground properties
  • Adjacent buildings and its strength
  • Procedure/Sequence of the demolition operation
  • Equipment requires for demolishing
  • Method of handling hazardous materials if any
  • Method of handling final debris